-->

hugh

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

«أول مفاجأت 2018»: مصري يدعي إلتقاطه صورة مع «رسول الله».. وأن الله يحدثه!

في واقعة غريبة، ادعى رجل أربعيني من الأقصر ويُدعي «يوسف محمد أحمد السايح»، وخريج جامعة الأزهر أن الله تحدث إليه وأطلعه علي أسرار وخفايا منها عودة «المهدي» في مطلع هذا العام، وأن الله اختصه بعلم الروح والتحنيط.
كما أكد «السايح» علي ضرورة تصديقه، قائلاً أنه يحمل بشري للرئيس السيسي وأن الكنوز ستفتح له وأنه ملك بأمر السماء وليس رئيس، كما تنبأ بزيارة الرئيس لأرمن، وهي منطقته وسيختصه بالأسرار التي وهبها الله له فقط.
وأشار كذلك إلى أن «السنين العجاف» انتهت بنهاية عام 2017، وأن كل من حارب مصر ستعم بلاده الفتن والحروب، وادعى أيضًا أنه التقي الرسول محمد (صلّ) وانه التقط معه صورة خلال تواجده بمنزله في الأقصر!
هذا واستقصى فريق «المدونة» حول الصورة المنشورة وتبين أنه ترجع للشيخ «السيد محمد صباح الجيلاني الباكستاني»، ومتوفرة على محركات البحث منذ سنوات مضت باسم الشيخ، حتى ظهر «السايح» مُدعيًا أنه من التقطها وأن الصورة للنبي.
في ذلك السياق، اعترف «السايح» بتعرضه للسحر منذ 6 سنوات هو وزوجته، وعانى بسببه، الأمر الذي يشير إلى وجود خلل ما في حديث الرجل دفع به لإختلاق تلك القصة ومحاولة ترويجها.

شاهد الفيديو من هنا 

اخبارك و المواضيع اللى تهمك و المشاكل اللى ممكن تقابلك و حلولها احنا بنقدمهالك هنا في مدونة انتباه

المقالات الشائعه
Disqus Comments
© Copyleft 2017 برنامج إنتباه - All lefts Reserved - Created By BLAGIOKE Diberdayakan oleh Blogger تعريب مدونة مملكة التقنيه